نعمل في المجرات على عدة لغات برمجة و بيئات عمل و من يعتبر نظام ادارة المحتوى” DNN” الدوت نت نيوك هو البرنامج الرائد في مجال تطوير المواقع على بيئة برمجيات مايكروسوفت. والتي تتيح لمنظمتك او شركتك عملية ربط الموقع ببرامج اخرى من منتجات مايكروسوفت في المستقبل بتكلفة اقل وبأداء اقوى ودعم فني اقل تكلقة. بالاضافة لخفض التكاليف من حيث الاعتماد على استمرارية النظام لفترة طويلة وبإستقلالية كاملة للانظمة التي تستخدمها المنشأة مع امكانية التوسع في المستقبل.

الــ DNN مبني على فكرة المصادر المفتوحة للنظام المعياري لذلك فمن السهل جدا التغيير في التصميم أو وظيفة موقع الويب الخاص بك عن طريق إضافة أو تغيير توصيل تطبيقات الــ DNN بأسعار معقولة للغاية , أيضا لدى الـ DNN سوق مزدهرة ومدعومة من قبل شركات عالمية توفر تطبيقات الــDNN مع أكثر من ثمان مائة منتج على موقع Snowcovered وشملت مجموعة متنوعة من تطبيقات أساسية في تثبيت الحزمة القياسية في الــDNN. لأنها واجهة للبرمجة المفتوحة المصدر.
سهولة الاستخدام
الــDNN سهل جدا للاستخدام. ويمكن استخدامه من اشخاص غير تقنيين ويمكنهم من انشاء صفحات الويب في دقائق ، وإجراء تغييرات على الموقع مع عدم وجود خلفية كبيرة في تكنولوجيا المعلومات.
فوائد وخصائص DNN
DNN توفر فوائد جديدة لا تتوفر في منتجات اخرى فإذا كان موقع الويب الخاص بك يحتوي على محتوى كبير، فان السيطرة على تدفق البيانات والتحديثات في موقع ويب وحتى ان المحترفين قد يقعون في اخطاء في بعض الاحيان .الا ان الــDNN قام بتسهيل العملية واتاحتها للمستخدم البسيط.

الحفاظ على موقع الويب الخاص بك آمن وقابلة للتطوير
مركز الأمان يجعل من السهل بالنسبة للمسؤولين عن موقع الويب الخاص بك ادارة موقع الويب الخاص بك. حيث انه يحتوي على نظام حيوي لادارة المعلومات على شبكة الإنترنت ويقدمها في إطار إدارة المخاطر مع سهولة التعامل مع تلك النظم. ويقدم قائمة من نقاط الضعف الأمنية المعروفة ان وجدت . ويتم فحص الملفات في التثبيت بانتظام و يقوم بفرز التناقضات التي قد تؤثر على أداء موقع الويب الخاص بك ويظهرها على إدارة الشاشة. ويقوم بتصنيف قوة واداء الموقع وارسال التقرير تلقائيا إلى بريدك الخاص ويخبرك ما إذا كان موقع الويب الخاص بك أصبح غير متوفرا.