غيرت شبكة الإنترنت الكثيـر من طرق عمل معظم النشاطات العلمية والتعليمية والتجارية. وبرزت مع الإنترنت مفاهيم جديدة فرضت على معظم القطاعات ضرورة التكيف معها. ومن القطاعات التي تأثرت كثيراً بتطور تقنية المعلومات قطاع الأعمال في عدة مجالات مثل التجارة والتسويق وظهرت مفاهيم التجارة الإلكترونية والتسويق الإلكتروني وأصبح رجال الأعمال ملزمين بالتعامل مع تلك المفاهيم بغرض البقاء والمحافظة على مكانة في السوق.

 

هل تعلم :

– أن غالبية الشركات العالمية قد حولت معظم ميزانياتها إلى الإعلان عبر الانترنت لأن هناك مزيدا من المستهلكين يقضون مزيدا من وقتهم على الانترنت ؟
– أن إنفاق الشركات الأمريكية وحدها على الإعلان عبر شبكة الانترنت قد بلغ 25.9 بليون دولار في العام 2008 ؟
– أن موقعك الإلكتروني يمكن أن يمثل لك بوابة كبيرة لحصد ملايين الدولارات ؟
– بأن الخبراء والمحللين الماليين في القنوات التلفزيونية قد أخذوا يشيرون على إدارات هذه القنوات بتغيير سياساتهم الإعلانية بسبب توجه غالبية الشركات لشبكة الانترنت؟

أي مستخدم على شبكة الانترنت لابد ان يستخدم محرك البحث Google للبحث عن موقع ما او منتج او خدمة يريدها…
من هنا نبدأ… أعلن عن نشاطك التجاري بواسطة محرك البحث Google مهما كان حجم ميزانيتك ، يمكنك عرض إعلاناتك على شبكة إعلانات محرك البحث Google.

جوجل ادوردز Google AdWords هو احد خدمات شركة جوجل والتي تتيح الشركة من خلاله لكل اصحاب المواقع والمنتجات والخدمات الترويج والاعلان على محرك بحث جوجل وشركائه ممن يعرضون اعلانات جوجل عبر مواقعهم من خلال خدمة ادسنس Adsense. يعتبر الاعلان على جوجل من اهم ادوات التسويق الالكتروني حيث يمكنك من استهداف الزائر عن طريق ظهور موقعك في صفحات نتائج البحث ومسك كلمات تختارها، فعلى سبيل المثال عندما يبحث شخص ما عن كلمة “اشهار المواقع” او “شركة اشهار” تظهر عدة نتائج في محرك البحث يكون للمعلن ميزة جعل موقعه يظهر فوق جميع النتائج بشكل مميز وبارز مما يزيد من زيارات موقعك ومن عدد زبائن منتجك، وهذا الزائر يعرف بالـ “الزائر المستهدف” وهو من اجود انواع الزوار حيث تحصل على زائر يريد موقعك او خدمتك او منتجك. تمكنك ايضا خدمة الاعلان على جوجل ادوردز من وضع موقعك على مواقع اخرى قريبة او شبيهة من موقعك لمزيد من التحكم والاستهداف.

 

لا تدفع إلا عندما ينقر المستخدمون فوق إعلاناتك.

تتميز خدمة AdWords من محرك البحث Google عن غيره بــ :
– سعر اعلانك ينخفض اوتوماتيكيا الى قيمة تزيد سنتا واحدا عن سعر اقرب منافس لك.
– لا احد يستطيع ان يحتكر الموضع الاعلاني الاعلى لأن ما يحدد مكان ظهور الاعلان هو نسبة النقر الى الظهور والكلفة بالنقرة.
– تقدم Google مجموعة فريدة من الادوات التي تتيح لك توقع ميزانيتك واختيار الكلمات الرئيسية المستهدفة.
– بإمكانك ان تجعل اعلاناتك تظهر امام المستخدمين في بلد محدد دون آخر او امام الناطقين بلغة محددة.
– يمكنك استهداف كلمات مفتاحية محددة ليتم الوصل بها الى موقعك.
– عندما يقوم المستخدمون بالبحث في Google باستخدام إحدى كلماتك الرئيسية، قد يظهر إعلانك بجوار نتائج محرك البحث.
– تأكد الآن أنك تعرض إعلاناتك على الجمهور الذي يهتم بالفعل بما تعلن عنه .
أنت الذي تجذب العملاء: يمكن أن ينقر المستخدمون ببساطة فوق إعلانك لإجراء عملية شراء أو لمعرفة المزيد عنك .

 

فيس بوك Facebook هو اكبر موقع اجتماعي عالمي يضم قاعدة بيانات ضخمة من جميع الاعمار والجنسيات والاهتمامات حيث تبلغ عدد زياراته اكثر من 500 مليون زيارة يومية، ويبلغ عدد مستخدميه العرب اليوميين اكثر من 14 مليون شخص. اصبح الفيس بوك من اقوى وسائل التسويق الالكتروني واشهار المواقع في عصرنا هذا حيث يتنافس اصحاب المواقع والمنتجات والشركات على عرض خدماتهم ومنتجاتهم على صفحات الفيس بوك للاستفادة من زخم السوق الاعلاني الضخم الذي يوفره فيس بوك للمعلنين مما يزيد من مبيعات المنتجات وشهرة المواقع والشركات

 

هل انفقت الكثير من المال حتى الان على اعلانات الفيس بوك ولم تحقق نتيجة ترضيك بعد؟ هل تشعر بان ما تنفقه علىحملات فيس بوك مكلف ولا يعود عليك بالعائد المرجو؟ هذا ما كان يشعر به اغلب عملائنا قبل ان تغير الشعور وتبدل بتحقيقهم ارباحا اكثر بتكلفة اقل وزيادة العائد مقابل الاستثمار وذلك على يد فريق تسويقي مدرب ومتخصص في اعلانات الفيس بوك والتسويق على الشبكات الاجتماعية. نقوم في دوت عربي بادارة حملات الاعلان على الفيس بوك للمواقع  المختلفة سواءا كانت خدماتية او ترفيهية او شركات باسعار مميزة ويكمن سر جودة خدمتنا في الخبرة الطويلة في مجال التسويق عبر صفحات الفيس بوك المختلفة مع تقديم احصائيات وتقارير دورية عن نشاط حملة اعلانات فيس بوك.

تختلف اسعار خطط ادارة حملات فيس بوك حسب كل موقع، حيث يتم تحديد السعر حسب المميزات المطلوبة والميزانية الاعلانية الشهرية لكل موقع. البعض يفضل عروض ادارة حملات جاهزة ومن اجل هؤلاء اعددنا باقات وخطط عمل جاهزة يمكن الاختيار الانسب من بينها، مع العلم انه بالامكان تخصيص خطة خاصة لنشاطك تخدم اهدافك

التسويق عبر البريد الإلكتروني
يعتبر التسويق عبر البريد الالكتروني أحد أهم الوسائل للحفاظ على التواصل مع العملاء، إذ أنه عادة ما يكون فعالا بالمقارنة مع الكلفة المدفوعة…
وفي حال تم القيام به بالصورة الصحيحة فإنه سيمنحك الفرصة لبناء الإدراك والالتزام، بالإضافة إلى أن معدلات الاستجابة للتسويق عبر البريد الالكتروني قوية، وتتراوح من خمسة وحتى 35 % تبعا لنوع الصناعة وكميتها، بينما تتراوح معدلات الاستجابة للبريد العادي من 1- 3 % . تعتبر إحدى مزايا التسويق بالبريد الالكتروني هي المعلومات السكانية التي يقدمها العملاء أثناء دخولهم في صفحتك على البريد الالكتروني.

 


اتصل بنا

يمكنكم مراسلتنا من خلال النموذج التالي . الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>