خدماتنا

 

تقدم مؤسسة المجرات للتصميم و الاستضافة بعض الخدمات لأصحاب المواقع مثل خدمة أرشفة المواقع و تحسينها لدى محركات البث العالمية مثل قوقل و ياهو و ايضاً تقديم خدمات البولك أس أم أس وهي خدمة إرسال رسائل الجوال من الانترنت إلى إي جوال في الشروق الأوسط و دول الخليج و تقديم خدمات البث الإذاعي من خلال سيرفرات خاصة و إعدادات خاصة بذلك مع ظهور الصوت بوضوح عالي

 

التسويق الألكتروني

غيرت شبكة الإنترنت الكثيـر من طرق عمل معظم النشاطات العلمية والتعليمية والتجارية. وبرزت مع الإنترنت مفاهيم جديدة فرضت على معظم القطاعات ضرورة التكيف معها. ومن القطاعات التي تأثرت كثيراً بتطور تقنية المعلومات قطاع الأعمال في عدة مجالات مثل التجارة والتسويق وظهرت مفاهيم التجارة الإلكترونية والتسويق الإلكتروني وأصبح رجال الأعمال ملزمين بالتعامل مع تلك المفاهيم بغرض البقاء والمحافظة على مكانة في السوق .. للمزيد.

خدمة الرسائل القصيرة

تفخر المجرات للتصميم و الاستضافة ( المطورين لتقنية المعلومات ) بشراكتها مع شركة فاست سيتي لنظم المعلومات والكمبيوتر حيث أنها من أوائل الشركات التي عملت وتخصصت في مجال الرسائل القصيرة علي مستوى العالم العربي مما جعلها تبتكر الكثير من الأفكار البارعة والأنظمة المختلفة في مجال الرسائل النصية الجماعية حيث فريق التطوير بالشركة لا يألو جهداً في البحث عن كل ما هو جديد في مجال تطوير والمنتجاتنا بما يتلاءم مع متغيرات النظم الحديثة في مجال الاتصالات .. للمزيد.

خدمة البث الإذاعي

البث الإذاعي هي واحدة من أكثر الخدمات المعروفة و الشائعة التي تبث عبر الإنترنت بالصوت . و نحن في المجرات نقدم هذه الخدمة لمشتركينا بأسهل و أبسط الوسائل, من خلال فريق محترف في مجال البث الاذاعي حيث نقوم بتقديم هذه الخدمة للعديد من الإذاعات الرقمية و الخاصة و بعض الاذاعات العربية على شبكة الانترنت كما نوفر الخدمة بالعديد من الصيغ و من ابرزها صيغة MP3 .. للمزيد.

إدارة حسابات المواقع الإجتماعية

تلعب الشبكات الاجتماعية في الوقت الحالي دوراً كبير على المستوى الشخصي او التجاري او السياسي او الاجتماعي , حيث انها تشكل حلقة وصل بين المؤسسة والمجتمع كما أنها تخلق منصة للشركات للاتصال بشكل مستمر مع العملاء .. للمزيد.

إدارة المواقع بالإنابة

هي احد الخدمات الجديدة و المبتكرة من قبل مؤسسة ” المجرات ” للجهات الغير متخصصة في مجال الويب , والتي يوجد لديهم مواقع على شبكة الانترنت ليس لهم قدره على ادارتها او تسويقها للمستفيدين منها بفعالية أو عدم قدرتهم على تشغيلها و تسويقها بأسلوب احترافي للجمهور المراد ايصال هذا الموقع لهم .. للمزيد.